«غبور» تطرح رسميًّا سيارات «هافال» موديل 2022

أعلنت مجموعة «جي بي غبور أوتو» الوكيل المحلي للعلامات التجارية «هيونداي، ومازدا، وشيري، وهافال، وشانجان، جيلي» في مصر، طرح سيارات «هافال» الجديدة موديل 2022 في السوق المحلية.

قدمت «جي بي غبور أوتو» طرازين من العلامة الصينية «هافال» هما «H6، وجوليون» اللتان ينتميان لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV».

يأتي إطلاق سيارات هافال الجديدة ضمن إستراتيجية المجموعة القائمة على تعزيز نشاطها في قطاع السيارات، والتوسع بتقديم المزيد من العلامات التجارية في صناعة السيارات، والتي تتمتع بإمكانيات وتجهيزات عالية، بالإضافة إلى عوامل الأمن والسلامة والتكنولوجية الذكية المتطورة.

كريم قداس: توقعات بنجاح تقديم طرازات «هافال»

أشاد المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، بالشراكة مع مجموعة “جريت وول موتورز” والتوسع في السوق المحلية من خلال تقديم أحدث سيارات هاڤال الجديدة لأول مرة في مصر.

وأضاف قداس أن “جي بي غبور أوتو” تتوقع نجاحًا كبيرًا لسيارات هافال، خاصة في شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”؛ خاصة أنها مزودة بمجموعة من المواصفات والكمياليات التى تلبي كل متطلبات الشريحة الأكبر من المستهلكين، موضحًا أن تلك الطرازات الجديدة حققت بيع 7 ملايين مركبة في مختلف الأسواق العالمية في وقت قياسي.

جاهز للانطلاق على الطريق بسيارة هافال SUV ...

طلب تجربة قيادة
  • Date Format: MM slash DD slash YYYY
  • :
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
  • اختر الموديل
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
X