جي بي غبور أوتو تطلق أحدث سيارات هافال 2022

أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات جريت وول الصينية، سيارات هافال موديل 2022 من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، والتي تتمتع بالعديد من عوامل الأمان، والسلامة، والتكنولوجيا الذكية المبتكرة، والجودة العالية، والتي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها حصل كونتكت كارز، على نسخه منه، أن إطلاق هافال بالسوق المصري في إطار خطة جي بي غبور اوتو لتعزيز القطاع بكل ما هو جديد بمختلف الموديلات والفئات لدعم احتياجات المستهلك المصري، وبما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد المصري بصورة عامة.

 

طرازين من فئة السارات الرياضة متعددة الاستخدامات
تقدم جي بي أوتو السيارة هافال من خلال طرازين هما هافال H6، وجوليون بأسعار تنافسية ليمثلا إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

 

تتميز سيارات هافال الجديدة بتصميم مستقبلي وديناميكي جديد يميزها عن كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأخرى، إلى جانب الأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة المخصصة من أجل شعور المستخدم براحة البال الكاملة ومتعة القيادة على الطريق، والتي تعد نقلة نوعية في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المصرية. تحرص مجموعة جي بي أوتو على تقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري في إطار استراتيجيتها التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات.

 

قال فريد فاضل، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات لمجموعة جي بي غبور أوتو إن استراتيجية الدولة حالياً تعمل بشكل كبير على فتح مجالات جديدة بسوق السيارات لزيادة التنافسية، وتقديم كل ما هو أفضل للمستهلك، ولذلك نحن في جي بي غبور اوتو نعمل بشكل مكثف ووفق دراسات متعمقة لسوق السيارات المصري واحتياجات وتطلعات العملاء.

جاهز للانطلاق على الطريق بسيارة هافال SUV ...

طلب تجربة قيادة
  • Date Format: MM slash DD slash YYYY
  • :
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
  • اختر الموديل
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
X