في 8 يوليو، أصدرت شركة Great Wall Motor Company Limited (رمز السهم: 601633.SH، 02333.HK؛ يشار إليها فيما بعد باسم GWM) بيانات الإنتاج والمبيعات لشهر يونيو 2022. في يونيو من هذا العام، باعت GWM ما مجموعه 101،186 مركبة جديدة، بزيادة 26.38٪ على أساس شهري، بما في ذلك 13،451 مركبة في الخارج، مما ساهم في تجاوز المبيعات الخارجية التراكمية مليون. من يناير إلى يونيو من هذا العام، باعت GWM 518،525 مركبة جديدة، منها 62،823 تم بيعها لمشترين في الخارج، وهو ما يمثل 12٪.
في النصف الأول من هذا العام، واجهت GWM سلسلة من التحديات، مثل العرض المحدود والخدمات اللوجستية للأجزاء، وارتفاع تكاليف المواد الخام وأسباب أخرى. عندما أصبح جائحة COVID-19 تحت السيطرة بشكل متزايد واستأنفت شركات صناعة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية عملها، تقدم GWM المزيد من المنتجات الكهربائية والذكية الجديدة، مما يجعل حجم المبيعات يرتفع باستمرار في الربع الثاني. في النصف الثاني من العام، وبفضل السياسة الجديدة لمنح الإعانات لسكان الريف لشراء السيارات وخفض ضريبة شراء المركبات، ستوفر GWM المزيد من السيارات الكهربائية والذكية الجديدة وتعزز باستمرار نمو علامات GWM التجارية.
الالتزام بالابتكار في الفئة، تعمل خمس علامات تجارية تابعة لشركة GWM معًا لدفع العلامة التجارية المتميزة إلى الأمام
في النصف الأول من عام 2022، ركزت GWM على ابتكار الفئة، وعملت خمس من علاماتها التجارية الرئيسية معًا لتحقيق نتائج ملحوظة. شكلت مبيعات المنتجات عالية القيمة والذكية نسبة أكبر. تمثل النماذج القائمة على ثلاث علامات تجارية تكنولوجية، منصة L.E.M.O.N (بما في ذلك L.E.M.O.N DHT الهجين)، ومنصة TANK وذكاء COFFEE، الآن 69٪ من إجمالي المبيعات، مقارنة بـ 57٪ في عام 2021؛ زادت المركبات الذكية من 74٪ في عام 2021 إلى 85٪، وزادت النماذج التي تزيد قيمتها عن 200000 يوان صيني إلى 14٪ من 10٪.
باعت شركة WEY، التي تحولت بالكامل إلى علامة تجارية للطاقة الذكية الجديدة الراقية، 2887 مركبة جديدة في يونيو، بزيادة 14.56% على أساس شهري. وفي الأشهر الستة الأولى من هذا العام، تم بيع 21985 سيارة WEY.
في يونيو، تم بيع 11516 مركبة ORA جديدة، وشهدت نموًا على أساس سنوي وشهري. تم بيع ما مجموعه 59126 مركبة جديدة من يناير إلى يونيو، بزيادة 12.52% على أساس سنوي.